رئيس التحرير
محمود المملوك

الأهلي يعرض على الجمعية العمومية زيادة قيمة عضوية فرعي زايد والتجمع الخامس

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه، اليوم الثلاثاء، أن يعرض على الجمعية العمومية للنادي في اجتماعها المقرر له نوفمبر المقبل، زيادة قيمة عضوية الأهلي في فرعي الشيخ زايد والتجمع من 250 ألف جنيه إلى 350 ألف جنيه، للمؤهل العالي، ومن 500 ألف إلى 600 ألف لمن دون المؤهل العالي.

ومن المتوقع أن يعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قائمته الانتخابية الجديدة، اليوم الثلاثاء، حيث ينوي الخطيب الاعتذار لبعض الأعضاء الحاليين عن استمرارهم، ولن يكونوا موجودين في قائمته الجديدة.

وحسب مصدر لـ القاهرة 24، فإن الثنائي الأقرب للخروج من قائمة محمود الخطيب الانتخابية هما رانيا علواني وجوهر نبيل، حيث ترى رانيا بأن الفترة الماضية كانت كافية بالنسبة لها في مجلس إدارة الأهلي، بينما ينوي جوهر نبيل دخول انتخابات اتحاد اليد في الفترة المقبلة.

في سياق آخر، اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الغابة، بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل، على ملعب مختار التتش وديًا.

وأحرز أهداف النادي الأهلي السبعة كل من: أحمد عبد القادر، وحسام حسن، ومحمد محمود، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، وزياد طارق، ورامي ربيعة.