رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من حلا شيحة بعد ارتدائها الحجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

علقت الفنانة حلا شيحة على نبأ ارتدائها الحجاب الذي أعلنته منذ قليل، مشيرًة إلى أنها بداية جديدة في حياتها وتشعر خلالها بالسلام الداخلي.

حجاب حلا شيحة

ونشرت حلا شيحة صورة جديدة برفقة ابنتها، عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلةً: فرحانه من قلبي.. الحمد لله. 

حلا شيحة 

كما نشرت حلا شيحة صورة جديدة بالحجاب برفقة أبنائها، عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام، والفرحة تملئ وجوههم.

حلا شيحة وأبنائها 

إعلان حلا شيحة ارتدائها الحجاب

أعلنت حلا شيحة ارتدائها الحجاب بشكل رسمي من خلال نشرها صورة بالحجاب يغطي رأسها، عبر حسابها على انستجرام، مشيرةً إلى أنها تشعر بسلام داخلي حامدةً الله، قائلةً: مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله.

تصريحات والد حلا شيحة 

ظهر الفنان التشكيلي أحمد شيحة مؤخرًا مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج حروف الجر المذاع عبر راديو نجوم إف إم، مشيرًا إلى أن ابنته حلا ليست محجبة واثقًا من خلعها الحجاب مؤكدًا أنه قال لها عندما ارتدته سابقًا أنها ستخلعه ولن تصمد أمام قرارها.

وقال أحمد شيحة خلال لقائه مع يوسف الحسيني، إنه يري أن الحجاب ليس له علاقة بالدين، والغرض من دعوة الناس لارتداء الحجاب بعيد عن الدعوة للدين، معبرًا عن صدمته عندما رأي العديد من الفتيات اللائي ارتدين الحجاب دون سن السادسة من عمرهم.

آخر أعمال حلا شيحة 

يعد فيلم مش أنا هو آخر أعمال حلا شيحة الفنية، الذي لعبت بطولته مع الفنان تامر حسني، ووقعت في حبه خلال أحداث الفيلم، وأثارت حلا شيحة الجدل  مؤخرًا بسبب ذلك الفيلم، وأشارت إلى أنها طلبت من تامر حسني حذف العديد من المشاهد التي جمعتهما في الفيلم معبرةً عن استيائها من طرح كليب بحبك التي تعد الأغنية الترويجية للفيلم، وبالرغم من أن الفيلم محققًا إيرادات مرتفعة في مصر والوطن العربي متخطية حاجز ربع مليار جنيه إلا أنها غير راضيةً عنه.

وضم الفيلم العديد من الفنانين الذين لعبوا بطلوته مع حلا شيحة وتامر حسني منهم الفنانة سوسن بدر وماجد الكدواني ومحمد عبد الرحمن وشيرين، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني تحت قيادة المخرجة سارة وفيق.