رئيس التحرير
محمود المملوك

أمنية بلقيس تتحقق في الندوة التثقيفية لانتصارات أكتوبر.. فما هي؟ |فيديو

بلقيس
بلقيس

اجتمع الفنان تامر حسني، والفنانة الإمارتية بلقيس، في الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين، والتي بعنوان أكتوبر 73، وتقام حاليًا في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، احتفالًا بالذكرى الـ48 لحرب أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورموز الدولة.

وجاء اجتماع تامر حسني وبلقيس في أوبريت كمل عبورك، الذي قدماه مع عددًا من المطربين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أشهر من إعلان المطربة الإماراتية أنها تتمنى التعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية ما وذلك خلال لقائها السابق مع القاهرة 24.

بلقيس في أوبريت كمل عبورك
تامر حسني في أوبريت كمل عبورك

وقالت بلقيس حينها إن الفنان تامر حسني يشبهها في الموهبة، لأنه يجمع بين الغناء والتمثيل في آن واحد مثلها، مضيفة: أتمنى العمل مع الفنان تامر حسني لأنه بيشبهني كثيرا في شخصيتي، ولديه نفس مواهبي التمثيل والغناء، وإذا قدمنا شيئًا معًا سننجح ونحقق شيئًا جيدًا في الوطن العربي.

تامر حسني 

ورد الفنان تامر حسني على أمنية بلقيس عبر القاهرة 24، وقال: بلقيس يا فنانة يا جميلة يا صوت ساحر، إن شاء الله نعمل أحلى شغل وأحلى أفكار بالتأكيد يشرفني.

تامر حسني يرد على لقاء بلقيس مع القاهرة 24

يذكر أن الندوة التثقيفية التي أقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم خلالها الفنان تامر حسني والمطربة الإمارتية بلقيس، والمطربة اللبنانية ديانا حداد، والمطربة ريهام عبد الحكيم، والفنان مصطفى حجاج، أوبريت بعنوان كمل عبورك، وهو من كلمات الشاعر الغنائي  محمد البوغا ومن ألحان أحمد العتباني.

عاجل