الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة بـ 30 ألف جنيه.. محاكمة ربة منزل بالقاهرة عرضت طفلتها للبيع

محاكمة - أرشيفية
حوادث
محاكمة - أرشيفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:30 ص

تستكمل الدائرة العاشرة جنوب اليوم، جلسة محاكمة ربة منزل عرضت طفلتها للبيع في قصر النيل، برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين تامر محمد كامل رياض وهيثم محمود عبدالرحيم عبدالمنعم الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر وائل عبدالمقصود وإسلام عاشور.

 إحالة ربة منزل عرضت طفلتها للبيع للمحاكمة

 

وكشف أمر إحالة المتهمة  ان “سارة. ع” عرضت طفلتها للبيع، مستغلة حداثة سنها بقصد استغلالها في تحقيق ربح مادي عرضت حياة لطفلة، للخطر بارتكابها الجريمة محل الاتهام السابق بتخليها عنها وحرمانها دون مسوغ قانوني من رؤية والديها، وأنها تعاملت في المجني عليها الطفلة مجهولة الاسم حال كونها من أصول المجني عليها بعرضها للبيع مستغلة حداثة سنها بقصد استغلالها في تحقيق ربح مادي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

وجاء أمر الإحالة إلي ان المتهمة انشئت واستخدمت حسابا خاصا علي تطبيق واتس آب وفيس بوك وفيس بوك ماسنجر المستخدمين علي شبكة معلوماتية بقصد ارتكاب الجرائم موضوع الاتهامات( عرضت طفلتها للبيع ) وكشفت شهادة الشهود بأن الشاهد الأول بقيام المتهمة بعرض كريمتها الرضيعة للبيع مقابل مبلغ من المال عبر حساب مسمى jaklean malek على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فراسلها عبر أحد مصادرة السرية على هاتفها الجوال من خلال تطبيق " واتس آب " و" فيس بوك ماسنجر " منتحلا صفة مشتري للطفلة واتفقا على مكانا للتقابل لإتمام عملية البيع مقابل مبلغ ثلاثون ألف جنيها وما أن وصل حتى ضبطها وبصحبتها طفلتها الرضيعة وبمواجهتها بما أسفرت عنه تحرياته أقرت بصحتها وأنها والدة الطفلة المضبوطة رفقتها وأنها صاحبة الحساب المستخدم في الاتفاق علی بیع كريمتها وقدمت له هاتفها وأطلعته على محادثات عبر تطبيقي الواتس آب وفيس بوك ماسنجر تضمنت الإتفاق على بيع الطفلة قام بطباعتها.

 

أضاف أمر الإحالة أن المتهمة عرضت طفلتها للبيع،وعرضتها وع للخطر بارتكابها الجريمة محل الاتهام السابق بتخليها عنها وحرمانها دون مسوغ قانوني من رؤية والديها، لافتًا إلى أن المتهمة أنشئت واستخدمت حسابًا خاصًا على تطبيق واتساب وفيسبوك المستخدمين على شبكة معلوماتية بقصد ارتكاب الجرائم موضوع الاتهامات السابقة. 

 

وكانت الدائرة العاشرة جنوب برئاسة المستشار مدبولي كساب، قررت تأجيل محاكمة ربة منزل عرضت طفلتها للبيع في قصر النيل لجلسة اليوم. 

تابع مواقعنا