الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل نجل محمد عبد المطلب للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

نجل محمد عبد المطلب
فن
نجل محمد عبد المطلب
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:21 م

دخل نور نجل الفنان محمد عبد المطلب مستشفى ابن رشد بالمغرب منذ قليل، ونُقل للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

وحصل القاهرة 24، على صورة نور محمد عبد المطلب أثناء نقل الإسعاف ومساعدته له حتى الوصول للمستشفى، وتلقي الرعاية الكاملة له في العناية المركزة.

نور محمد عبد المطلب

أزمة نجل محمد عبد المطلب

وأشار نور محمد عبد المطلب سابقًا في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أنه يقطن في المغرب منذ ما يقرب من 30 عامًا ولم يزر مصر سوى مرة واحدة عند وفاة والدته، مؤكدًا على أنه سيأتي إلى مصر خلال الفترة المقبلة لتلقي العلاج المناسب له بعد الانتهاء من تجهيزات جميع الإجراءات اللازمة.

ووجه العديد من رسائل الشكر لكل مَن ساندوه في أزمته الصحية التي يمر بها، منهم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والكاتب مدحت العدل، وأبنائه.

وسرد تفاصيل وعكته الصحية، مشيرًا إلى أنه مصاب بشلل في قدمه اليمنى ومن المحتمل أن يتم البتر في قدمه مع تدهور حالته الصحية، وتصعب حالته المادية في الفترة الحالية وذلك بعد مروره بأزمة أدت إلى إفلاسه.

معلومات عن نجل محمد عبد المطلب

وعمل نجل محمد عبد المطلب عندما وصل إلى المغرب، متعهدًا للحفلات لمدة عشر سنوات، وكانت تدر له دخلًا جيدًا، إلا أن الحال لم يدوم، ففتح مقهى وقدم بها أكلات مصرية ليستقطب الجمهور المغربي، وحقق نجاحًا، لكن دوام الحال من المحال، حيث وصل الأمر إلى تشرده في شوارع كازابلانكا في ظل انتشار فيروس كورونا بالبلاد.

تابع مواقعنا