السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد دخوله العناية المركزة في المغرب.. نجل محمد عبد المطلب مُعرض لبتر قدمه

نور محمد عبد المطلب
فن
نور محمد عبد المطلب
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 09:34 م

تدهورت الحالية الصحية لـ نور نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، حيث دخل المستشفى منذ ساعات قليلة في دولة المغرب، وتم نقله إلى الإنعاش.

وأكدت السيدة التي يقيم لديها نور عبد المطلب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن حالة نجل الفنان محمد عبد المطلب يرثى لها بعدما تدهورت أمس وعلى الفور نُقل إلى الإنعاش بالتنسيق مع وزارة الصحة بالمغرب، مناشدة السفارة المصرية بالمغرب بالتدخل العاجل لبحث حالته خاصة أنه من المحتمل بتر قدمه غدًا.

نور محمد عبد المطلب

وسبق، وقال نور محمد عبد المطلب لـ القاهرة 24، إنه يعيش منذ 30 عامًا في المغرب، ولم يزر مصر سوى مرة واحدة فقط بعد وفاة والدته، كما وجه الشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين والسيناريست مدحت العدل رئيس جمعية المؤلفين والملحنين.

وتابع نور عبد المطلب إنه مصاب بشلل في قدمه اليمنى ومن الممكن أن يتعرض للبتر بسبب سوء حالته الصحية، مشيرًا أنه تعسر ماديًا في الفترة الأخيرة مما أدى إلى إفلاسه.

نور محمد عبد المطلب عمل عند وصوله دولة المغرب، متعهدًا للحفلات لمدة عشر سنوات، وكان دخله جيدًا ولكن حاله لم يدوم طويلًا، ففتح مقهى وقدم بها عدة أكلات مصرية واستهدف الجمهور المغربي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ومع انتشار فيروس كورونا في البلاد تدهورت حالته الصحية والمادية.

 

 

تابع مواقعنا