الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غطاء عربية.. الداخلية تكشف لغز سقوط ميكروباص الساحل في النيل

سقوط سيارة السحل
حوادث
سقوط سيارة السحل
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:50 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لغز حادث ميكروباص الساحل، وحقيقة سقوط سيارة من عدمه.

وصرح مصدر أمني، بأنه بتاريخ 10 أكتوبر تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين، بأنه علم من آخرين رؤيتهم لشيء يسقط من أعلى كوبرى الساحل بدائرة قسم شرطة إمبابة، ولم يتحققوا منه، مرجحين كونه سيارة ميكروباص.

الأمن يكشف تفاصيل حادث سقوط ميكروباص الساحل 

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية، لموقع تداول أخبار عن سقوط سيارة ميكروباص الساحل، مدعومة بكافة التجهيزات اللازمة لعمليات الإنقاذ النهري حيث مشطت محيط محل البلاغ، وكثفت عمليات البحث الدقيق بنهر النيل، إلا أنه لم يتم التوصل إلى أية آثار لمفقودين أو لسيارة ميكروباص، حيث تم العثور فقط على غطاء سيارة كبير الحجم بقاع نهر النيل.
وبحسب المصدر الأمني، أفاد شاهد عيان صياد، بأن ما سقط من أعلى الكوبرى غطاء سيارة، وليس كما أدعي البعض بسقوط سيارة ميكروباص في النيل بمنطقة الساحل.

 

وأوضحت المصادر الأمنية، أنه باستكمال أعمال البحث والتحري وجمع المعلومات من خلال التقابل مع العديد من شهود العيان، وفحص مواقف سيارات الأجرة ميكروباص الساحل التي تمر بمحل البلاغ كخط سير لها، لم يُستدل على أية سيارات مفقودة، بالإضافة إلى عدم تلقي الأجهزة الأمنية أية بلاغات تفيد بغياب مواطنين، أو فقدان سيارة أجرة ميكروباص في ذات اليوم وحتى تاريخه.

وإمعانًا في التيقن تم إجراء تجربة بإلقاء ذات الغطاء من أعلى الكوبرى، والتقطتها الكاميرا التي سبق وأن أُشير إلى أنها سجلت لحظة سقوط السيارة، وتبين مطابقة المشهدين.

تفاصيل سقوط ميكروباص الساحل 

وفي السياق ذاته كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، أن سور الكوبري المنهار في محل البلاغ المشار إليه سبق واصطدمت به سيارة نقل، مما أدى إلى تصدعه، وفى وقت لاحق اصطدمت به إحدى مركبات التوك توك بذات الجزء من السور، مما أدى إلى سقوطه لضعفه.

كما تمكنت فرق المباحث من تحديد صاحب مركبة التوك توك، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأشار إلى رفعه عقب ذلك مركبة التوك توك من مكان الحادث لحدوث تلفيات شديدة بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا