الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة بنها: إجراءات صارمة  باستلام الأغذية الموردة ونوعيتها ومطابقتها للمواصفات الصحية بالمدن الجامعية

الدكتور جمال سوسة
محافظات
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 06:36 ص

 

قال الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، أن الجامعة تضم 4 مدن جامعية لجميع الطلاب بمختلف الكليات، منوها أنه تم توقيع الكشف الطبي على جميع الطلاب الجديد ومتابعة حصولهم على لقاح كورونا حرصًا على سلامة الطلاب. 

وأشار رئيس الجامعة، أنه وجه  بتطبيق الاشتراطات الصحية على كافة العاملين بالمطابخ وصالات الطعام في المدن الجامعية، وكذلك أدوات الطهى، واتخاذ إجراءات صارمة فيما يتعلق باستلام الأغذية الموردة ونوعيتها ومطابقتها للمواصفات الصحية، موجها بتوفير المواصفات البيئية السليمة في المدن الجامعية. 

لافتًا أنه تم الاستعانة بالكواشف الحرارية وأجهزة التعقيم للكشف على الطلاب والاطمئنان على خلوهم من فيروس كورونا المستجد قبل تسكينهم بالمدن الجامعية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 


 

وكان قد أجرى رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية للمدينة الجامعية للطلاب والطالبات بكفر سعد وأعمال التسكين التي تمت بها والتأكد من تطبيق  كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية، كما استمع لبعض الطلبة المقيمين بالمدينة وآرائهم، واطمئن على حسن تقديم الخدمة داخل المدينة الجامعية، وذلك بعدما أنهت المدينة استعداداتها لاستقبال الطلاب الجد د على مستوى جميع المدن الجامعية التابعة للجامعة. 

تابع مواقعنا