رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب ستارة بلكونة.. التحريات تكشف تفاصيل جديدة في وفاة فتاة سقطت من شرفة المنزل بالخصوص

القاهرة 24

كشفت تحريات المباحث الجنائية بقسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، الخاصة بواقعة وفاة فتاة سقطت من شرفة مسكنها بالطابق الرابع، أنها كانت تقوم  بتركيب أحد ستائر بشرفة الشقة، ما أدى إلى اختلال توازنها وسقطت على الفور أمام أهليتها. 

كما تبين من التحريات، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابتها، وأمرت نيابة الخصوص بالتصريح بدفن جثة المتوفاة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليتها. 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من شرفة مسكنها ووفاتها على الفور بمنطقة شارع العروبة دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام م ظ ر، 17 سنة، طالبة، بتركيب أحد الستائر بشرف الشقة سكنها بالطابق الرابع، اختل توازنها وسقطت أرضا في الشارع ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها بكسر بقاع الجمجمة نزيف داخلي بالمخ والأنف والأذن، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

في سياق آخر، لقي طالب بالصف الثانوي مصرعه غارقًا بفرع النيل بقرية كفر طحلة التابعة لمدينة بنها، جرى نقل جثمانه لمستشفى بنها العام وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة مركز بنها، بغرق "م. ع" طالب بالصف الثاني الثانوي، غارقًا بمياه نهر النيل بقرية كفر طحلة دائرة المركز.

جرى استخراج جثة المتوفى بواسطة قوات الإنقاذ النهري وحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على جثة تحت تصرف النيابة العامة.