السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يوجه بالتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف على مقترحاتهم واحتياجاتهم

مشروعات حياة كريمة
محافظات
مشروعات حياة كريمة بأسوان
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:53 م

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن هناك توجيهات مشددة لفريق عمل وحدة حياة كريمة بالمحافظة، بجانب رؤساء المراكز والمدن ومسئولي قطاعات العمل العام بالتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف على مقترحاتهم واحتياجاتهم بقرى المبادرة الرئاسية والمرور الميداني لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة.

وتم استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تخص المشروعات الجاري العمل بها بقرية قورتة ثاني التابعة لمركز نصر النوبة التي يبلغ تعداد سكانها 11.5 ألف نسمة، التي ستنفذ مستقبلا في قطاعات الكهرباء والرصف والاتصالات والغاز الطبيعي، وذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن.

وخلال الاجتماع أثنى الأهالي على المبادرة الرئاسية حياة كريمة لما تقدمه من خدمات غير مسبوقة لأهالي القرى الأكثر احتياجا.

وأشاد الأهالي بالمتابعة الميدانية المستمرة والدؤوبة من جانب محافظ أسوان لمعدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة على أرض الواقع. 

وعقب ذلك تابع أعضاء الوحدة بالمتابعة الميدانية لنسب التنفيذ للأعمال الجارية بالقرية داخل المجمع الخدمي والزراعي والعمارات السكنية، ومشروع الصرف الصحي وشبكات الانحدار، ومصرف أبو هور النزاز المزمع تغطية جزء منه؛ حرصا على سلامة التلاميذ التي تقع مدرستهم الابتدائية بجوار المصرف، بجانب تفقد سكن كريم، كما تابعت وحدة حياة كريمة المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية بمركز كوم أمبو.

تابع مواقعنا