الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وفاة سيدة حامل في الشهر الثامن بالمنوفية

أبناء الضحية
محافظات
أبناء الضحية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:18 م

لقيت سيدة حامل في الشهر الثامن، مصرعها في ظروف غامضة، ومقيمة في عزبة البواجرية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

من جانبه، أوضح شعبان عبد الجليل، والد الفتاة المتوفية، أنه فوجئ أثناء قدومه من واجب عزاء في الغربية، بمكالمة هاتفية تخبره أن ابنته في المستشفى وعند وصوله فوجئ بابنه وشقيقه وزوج ابنته المتوفية يخبروه بالواقعة.

وأكد والد الفتاة، لـ القاهرة 24، أنه حاول أن يعرف من زوج ابنته كواليس الوفاة ولكن زوجها تمسك بقول بيتي اتخرب، وبعدها قص له أنه أثناء عودته من العمل، ضرب جرس الباب محاولا الدخول، ولكن زوجته لم تفتح فدخل الخوف قلبه وقام بكسر الباب المغلق من الداخل ليجدها واقعة على الأرض بملابس المنزل، ونقلها للمستشفى محاولا إنقاذها بعد اتصاله بشقيقتها.

والد سيدة حامل في الشهر الثامن لقيت مصرعها بالمنوفية: أثار خنق على رقبتها 


وأضاف والد الضحية، أنه وجد آثار خنق واعتداء على ابنته في منطقة الرقبة والصدر، مطالبا كافة الجهات الأمنية بسرعة الكشف مرتكبي الحادث، وتقديمهم للمحاكمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون بورود بلاغا من المستشفى العام باستقبال جثمان رحمة شعبان عبد الجليل، ربة منزل 32 مقيمة دائرة المركز، وعلى الفور تم إرسال قوة أمنية لبدء التحقيقات في الواقعة وسؤال زوجها وأسرتها ومعاينة محل الواقعة.

تابع مواقعنا