الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حق شهد لازم يرجع.. إطلاق هاشتاج تضامنًا مع الطفلة ضحية الغدر بالمنوفية

الطفلة شهد ضحية الغدر
محافظات
الطفلة شهد ضحية الغدر
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 01:26 ص

دشن المئات على صفحات التواصل الاجتماعي هاشتاج حق شهد لازم يرجع، تضامنا مع الطفلة شهد ضحية الغدر بالمنوفية، والتي تم العثور عليها مقتولة خلف محول كهربائي في قرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون بعد يوم واحد من اختفائها.


حق شهد لازم يرجع.. أهالي ساقية المنقدي يؤكدون على حسن خلق الطفلة الضحية 

 

وأكد عدد من أهالي ساقية المنقدي، أن الطفلة شهد يتيمة الأب، وأن والدتها من ترعاها ومعروف عن الأسرة حسن الخلق، والسمعة الطيبة بالإضافة إلى أن شهد محبوبة وسط زملائها في المدرسة وكذلك مدرسيها، وما زاد المشهد قساوة العثور عليها، ورجح عمها أن هناك آثار خنق على رقبتها.


حق شهد لازم يرجع.. المئات يشيعون جنازة ضحية الغدر في المنوفية

 

وشيع المئات من أهالي مركز أشمون، جنازة ضحية الغدر شهد محمد نافع، وذلك بمقابر أسرتها في قرية المنقدي التابعة لمركز أشمون وسط صدمة وحزن بين جميع المتواجدين وانهيار لأسرتها، مؤكدين على ضرورة كشف تفاصيل الواقعة وسرعة ضبط الجاني في أسرع وقت ممكن وتقديمة للعدالة.

جنازة شهد 


حق شهد لازم يرجع.. التحقيقات جارية في واقعة طالبة ساقية المنقدي

 

وأصدرت جهات التحقيق قرارا بدفن جثمان الطالبة شهد، بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان، داخل مستشفى أشمون العام، والانتهاء من سماع الأقوال المبدئية لشهود عيان وأسرتها حول الواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية وجمع المعلومات والتحريات عن الحادث الذي أثار الرعب بين الأهالي.

 

تابع مواقعنا