الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل في شبرا

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:55 م

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة استمرار حبس حدث يبلغ من العمر خمسة عشر عاما، 45 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر خمسة سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار محمود خليل وأمانة سر أشرف حسن.

كانت مديرية أمن القليوبية، تلقت بلاغا من والدة الطفل المجنى عليه حيث قررت في بلاغها أنها كانت بمسكنها منشغلة ببعض الأمور المنزلية بينما كان نجلها يلعب أمام المنزل وحين عودته فوجئت به في حالة غير طبيعية ويبدو عليه علامات الارتباك وعندما استفسرت منه عن حالته قرر لها أن جارهم في المسكن المقابل قام باستدراجه لمسكنه والتعدي عليه جنسيا فقامت على الفور بالتوجه لديوان مركز قليوب ومعها البنطال الخاص بنجلها وعليه آثار ملوثات منوية.

واستمعت النيابة للأم وللمجني عليه والذي روى تفاصيل الواقعة وأكد ما جاء على لسان والدته.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهم، وبمواجهة أقر بارتكابه الواقعة وشرح كيفية استدراج للمجني عليه وقيامه بهتك عرضه تفصيلا بالتحقيقات.
وبالعرض على النيابة قررت تحريز البنطال الخاص بالمجني عليه والملابس الداخلية الخاصة بالمتهم وعرضها رفقة المجني عليه على الطب الشرعي لمضاهاة السائل المنوي الموجود على ملابس المجني عليه بالمتهم.

وقررت النيابة حبس المتهم وإحالته للمحاكمة، التي أمرت باستمرار حبس المتهم 45 يوما على  ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا