رئيس التحرير
محمود المملوك

ولية أمر طالب تتعدى على مديرة مدرسة في مطروح ووكيل الوزارة يرفض مقابلة الأخيرة

مديرة مدرسة عادل
مديرة مدرسة عادل الصفتي المعتدي عليها

تعدت ولية أمر طالب بالسب والقذف بألفاظ خادشة للحياء على مديرة مدرسة عادل الصفتي، وتدعى سامية، وذلك عقب تعنيفها لطفلها عندما كان يلعب في إحدى الألعاب بالمدرسة خوفًا على سلامته، وعندما لجأت المديرة لوكيل وزارة  التربية والتعليم في المحافظة، تهرب منها وأغلق هاتفه في وجهها وعندما ذهبت إلى المديرية رفض مقابلتها وأبلغها سكرتير مكتبه أن لديه اجتماعا.

وقالت الأستاذة سامية، مديرة المدرسة لـ القاهرة 24، إن أحداث الواقعة بدأت عندما كان طالب في الصف الرابع الابتدائي في المدرسة بالفترة الصباحية يلعب على عقلة حديد، فنهرته خوفا عليه وجذبته من أذنيه 
فتوجه الطالب لوالدته بالشكوى.


وأضافت مديرة المدرسة، فوجئت بالأم ورفقتها أخوها قادمين إلى مكتبي ودون مقدمات بدآ في توجيه السباب والشتائم بصوت عالٍ وبأقذر الألفاظ أمام المدرسين والطلبة وأولياء الأمور.

وأكملت الأستاذة سامية: وقفت في ذهول من هول الموقف وتم الاتصال بوكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الأستاذ عاطف سلامة، عندما بلغته بالموقف قفل السكة في وجهي وذهبت إلى مكتبه في مديرية التربية والتعليم رفض يقابلنا ورفض يساعدني بعد الإهانة، وطلبوا مني في المديرية عمل محضر في قسم شرطة مطروح، بالواقعة وذهبت وحدي إلى القسم وأول مرة أتعرض لهذا الموقف.

وأضافت مدير المدرسة: فوجئت أن أم الطالب عملت محضر أيضا لي وكان سيتم حجزي في قسم الشرطة لتاني يوم لعرضي على النيابة، فلم أجد غير التصالح للخروج من قسم الشرطة.

وعبرت مديرة المدرسة عن استيائها من الموقف المخزي حسب قولها، نتيجة تجاهل وكيل الوزارة بالمحافظة وعدم تقديمه الدعم للمدرسين متسائلة: كيف يرضى لنا الإهانة، أنا لا أريد دخول المدرسة وغير قادرة على التعامل مع المدرسين والطلبة.