الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة طالبة البث المباشر بأسيوط: أختي ليست الأولى والمدرسة تعتاد تصوير الطالبات أثناء تعنيفهن

مديرة المدرسة أثناء
محافظات
مديرة المدرسة أثناء تعنيف الطالبات في البث المباشر
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 10:25 م

شهدت محافظة أسيوط، واقعة تصوير إحدى طالبات مدرسة عصمت عفيفي الإعدادية في بث مباشر، عبر الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثناء تعنيفها من مديرة المدرسة بعد ضبط الطالبة بهاتف محمول بالمدرسة.

وأثار الأمر غضب أولياء أمور الطالبات بالمدرسة واصفين ما حدث بأنه اختراق للقوانين، ومخالفة لتعليمات وزارة التربية والتعليم بعدم التصوير داخل المدارس.

وقالت أماني، شقيقة الطالبة ميادة، التي ظهرت في البث المباشر أثناء تعنيفها من المديرة، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن ماحدث من تصوير لشقيقتها مخالفا لتعليمات وزير التربية والتعليم بمنع التصوير داخل المدارس ومنع تصوير الطلاب دون إذن كتابي من أسر الطلاب، والمدرسة صورت شقيقتي دون علمنا وبدون أخذ تصريح من أسرتها سواء شفهيا أو كتابيا، وما حدث يعتبر تشهيرا بشقيقتي، ولن نترك حقها.

وأضافت شقيقة طالبة البث المباشر، أن شقيقتها ليست الطالبة الأولى التي تقوم المدرسة بتصويرها بثا مباشرا، فالمدرسة تعتاد تصوير الطالبات بث مباشر أثناء تعنيفهن من المديرة، وإحدى الطالبات التي قامت المدرسة بتصويرها بث مباشر والمديرة تعنفها كانت طالبة حاصلة على درجات قليلة في إحدى المواد وعنفتها المديرة بشدة خلال بث مباشر.

وانتشر الفيديو وشاهده الكثيرون من مستخدمي الفيسبوك، وكانت الطفلة في حالة استحياء وتبكي بشدة بسبب تعنيفها وتصويرها بث مباشر، واصفة مايحدث بأنه إذلال وإهانة للطالبات ولن تقبل أي أسرة أن يحدث ذلك من فتياتها.

تابع مواقعنا