رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر عبد المنعم عن خالد سرحان: أخ لم تلده أمي ومتربي في أروقة المسرح | صور

خالد سرحان وتامر
خالد سرحان وتامر عبد المنعم

أعرب الفنان تامر عبد المنعم عن مدى حبه للفنان خالد سرحان، حيث وصفه بالأخ الذي لم تلده والدته، كما وصفه بصاحب الرأي وتارك البصمة لدى الجمهور.

وقال تامر عبد المنعم خلال ندوة تكريم الفنان خالد سرحان ببرنامج نجم وندوة، والمقام ضمن فعاليات مشروع السينما بين إيديك: خالد سرحان أخ لم تلده أمي، وأي خطوة يخطوها أعتبرها نجاحًا لي، وأنا مؤيد دائم له.

تكريم خالد سرحان في ندوة بقصر ثقافة السينما

تامر عبد المنعم وخالد سرحان (2)
تامر عبد المنعم وخالد سرحان (2)
تامر عبد المنعم وخالد سرحان
تامر عبد المنعم وخالد سرحان
خالد سرحان
خالد سرحان

كما روى تامر عبد المنعم بعض المواقف التي جمعته بالفنان خالد سرحان قائلًا: لن أنسى أول بطولة مطلقة لي عام 2003، عندما وقف جواري وقت العرض الخاص للفيلم.

تامر عبد المنعم (2)
تامر عبد المنعم (2)
تامر عبد المنعم (3)
تامر عبد المنعم (3)
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

وتابع تامر عبد المنعم: خالد سرحان متربي داخل أروقة المسرح، وتارك بصمة لدى الجمهور، كما أنه صاحب رأي ويعلق على المواقف الطريفة على السوشيال ميديا.

أعمال خالد سرحان 

شارك الفنان خالد سرحان في حكاية ضعف ضمن حكايات مسلسل ورا كل باب الموسم الثاني، وظهر فيها بدور مختلف، وتعاون معه العديد من الفنانين منهم رشا مهدي، وغفران محمد، وحنان يوسف، وتامر مجدي، وكمال أبو رية، والعمل سيناريو وحوار محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفي.

وشارك خالد سرحان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل اللي مالوش كبير الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بطولة أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، ودينا فؤاد، وخالد الصاوي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.