الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار جريمة الإسماعيلية.. مدمن مخدرات يذبح عامل في دمياط

مساجرة - أرشيفية
حوادث
مساجرة - أرشيفية
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 02:52 م

شهدت منطقة الشبطاني التابعة لمركز قسم شرطة أول دمياط، نشوب مشاجرة بين مواطن وعدد من الأهالي لوجود خلافات مادية بينهما، أسفرت عن ذبح المواطن بعد الاعتداء عليه بآلة حادة «ساطور».

تعود تفاصيل الواقعة عندما فوجئ أهالي منطقه الشبطانى، بمشاجرة بين مواطن يدعى إبراهيم الأسود 45 سنة، وعدد من الأشخاص، وتم التعدي عليه بآلة حادة. 

وعلى الفور، قام الأهالي بإبلاغ قوات الأمن واستدعاء رجال الإسعاف، وتحركت قوة أمنية من قسم شرطة أول دمياط لموقع الحادث، وأسفرت التحريات عن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على شخص يدعى إبراهيم الأسود 45 سنة، عامل، وذلك بسبب خلافات بينهما.

 

تفاصيل مشاجرة والتعدي على شاب بساطور 

كثفت قوات الأمن جهودها لضبط الجناة ومُرتكبي الواقعة، فيما تم نقل الضحية إلى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وأسفرت جهود رجال الأمن عن ضبط عدد من الأشخاص، وجاري البحث عن الجاني مُرتكب الواقعة، وتم اقتياد المتهمين لمقر قسم شرطة أول دمياط، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأكد شهود عيان أن أحد مُرتكبي الواقعة؛ اعتاد تناول المواد المخدرة، موضحين أنهم تفاجأوا بقيام أحد الأشخاص بإلقاء الضحية بالطريق العام مذبوحا، قبل أن يفر هاربا، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به، واستعاد أهالي دمياط التفاصيل المؤلمة لجريمة سفاح الإسماعيلية، ومحاولة اللحاق بمرتكب الواقعة.

تابع مواقعنا