رئيس التحرير
محمود المملوك

قصي خولي يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل 2020

قصي خولي
قصي خولي

كشف الفنان السوري قصي خولي، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل 2020، الذي نافس بقوة أثناء عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، عبر شاشة قناة MBC وحقق نجاحا كبيرا، مما جعل الجمهور يطالب بجزء ثاني من المسلسل.

 

وقال قصي، خلال لقائه مع برنامج  The Insidr بالعربي، أنه توجد بالفعل نية لعمل جزء ثاني من مسلسل 2020، ولكن يجب أن يكون أقوى من الجزء الأول قائلا: من الأعمال المميزة عندي كتير، وترك أثر كتير متميز عند المشاهد العربي، والكلك طلب جزء ثاني حتى إحنا وفي فكرة جزء ثاني وانشغل على فكرتين وكانوا حلوين، ولكن كلنا حسينا إن الجزء الأول كان متميز فما بدنا نعمل جزء ثاني فقط لأنه بدنا نعمل جزء ثاني.

وتابع: الشركة وأنا ونادين والمجموعة كلها حتى الكتاب، ارتقينا أنه نحنا هنكتب ونشتغل لمدة سنة على الجزء الثاني، لحتى يكون عندنا جزء يرقى، وإذا ما طلع معنا شي ما رح نعمل جزء ثاني لأنه بدنا نعمل جزء ثاني.

وفي سياق متصل، مسلسل 2020، من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وتدور أحداثه حول نادين وهي ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، وقصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة.