رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أب يعذب نجله ويقيده حتى الموت بهدف تربيته.. والجد يبلغ عن المتهم بالمرج

أب يعذب ابنته
حوادث
أب يعذب ابنته
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 01:25 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بوفاة حفيده طفل عمره 11 سنة، إثر تعدي والده - سائق مقيم بذات العنوان- عليه بالضرب مما أدى إلى وفاته.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة الطفل مُسجاة على ظهرها وبها إصابات عبارة عن سحجات وكدمات مُتفرقة بالجسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لسوء سلوك نجله المتوفى، واكتشافه سرقة مبالغ مالية منه، وثّق يديه باستخدام عدد 2 قطعة من القماش، وتعدى عليه بالضرب بدعوى تأديبه إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته، وتم بإرشاده ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى؛ تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جُهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في الأسلحة والذخائر غير المرخصة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالدقهلية، قيام تاجر أدوات صيدلة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الكردي بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر، وإدارة ورشة لتصنيع وتعديل وإصلاح الأسلحة النارية دون ترخيص داخل المحل الخاص به الكائن بدائرة القسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الدقهلية، من ضبطه وبحوزته 4 فرد خرطوش و8 طبنجات معدلة، و7 بنادق ضغط هواء- عدد كبير من الطلقات محدثة الصوت، وأجزاء وأدوات التصنيع، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.