الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانية: انتشار كاميرات المراقبة قبل الكريسماس أمر مهم لكشف العناصر الإجرامية

انتشار كاميرات المراقبة
سياسة
انتشار كاميرات المراقبة قبل أعياد الكريسماس
الخميس 16/ديسمبر/2021 - 01:18 م

طالبت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بضرورة تركيب كاميرات مراقبة بكافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، لا سيما بمحيط دور العبادة والكنائس، تزامنا مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، التي تنطلق من الخامس والعشرين من الشهر الجاري، مؤكدة أهمية الانتشار الأمني على مستوى المحافظات.

 

وأكدت عضو مجلس النواب، في بيان صادر اليوم، أن كاميرات المراقبة تلعب دورا هاما في حماية المنشآت الهامة وكشف أية عناصر إجرامية تسعى لارتكاب عمليات إرهابية في هذا التوقيت الهام، موضحة أن الاستعانة بتلك الكاميرات بات أمرًا ضروريًا في العملية الأمنية ومساندة رجال الأمن.

ووجهت مايسة عطوة التحية والتقدير لكافة الأجهزة الشرطية، وأيضًا القوات المسلحة على ما يُبذل من جهد من أجل حماية مصرنا الحبيبة.

في سياق متصل، ظهرت حالة من السحر والجمال ظهرت في مختلف أرجاء مدينة مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر، مع بداية شهر ديسمبر استعدادًا لاحتفالات رأس السنة الميلادية، وذلك عبر تجميل وتزيين الفنادق والمنتجعات السياحية بأشجار الكريسماس والزينة، ابتهاجًا بالعام الجديد.

رأس السنة الميلادية

 

وبدأت القرى والمنتجعات السياحية في الاستعداد على قدم وساق لاستقبال السائحين من مختلف الجنسيات خلال احتفالات العام الجديد 2022، وذلك عبر تجهيز الغرف والمطاعم وقاعات الحفلات، عبر وضع صور وأشجار الكريسماس في مداخل ومخارج الفنادق.

 

تابع مواقعنا