رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة هداف منتخب المغرب بفيروس كورونا قبل أمم إفريقيا

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 09:47 م

تلقى المنتخب المغربي لكرة القدم، صدمة قوية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني، والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا كوفيد-19، قبل أيام قليلة من رحيله عن فريقه والانضمام إلى معسكر أسود الأطلسي المقام استعدادًا لكأس أمم إفريقيا المقرر انطلاق منافساتها الشهر المقبل في الكاميرون.

سر غياب النصيري

وأكد موقع Le360 المغربي، أن هناك مصادر مطلعة داخل المنتخب المغربي كشفت بأن يوسف النصيري تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذي منعه من الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي حتى الآن، وسيتم انتظار تعافيه بشكل كامل بعد دخوله للحجر الصحي، وذلك على أن يتم حسم عودته والتحاقه بمعسكر الأسود في الثالث من شهر يناير القادم.

انضمام بانون وغياب بن شرقي

وتضم قائمة منتخب المغرب التي تم الإعلان عنها من جانب وحيد خليلوزيتش، بدر بانون مدافع فريق الأهلي، كما شهدت القائمة استبعاد أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رغم مشاركته في بطولة كأس العرب فيفا.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثالثة فى كأس الأمم الإفريقية، والتى تضم منتخبات غانا والجابون وجزر القمر.

وكان من المقرر أن تنطلق البطولة في يونيو ويوليو 2021، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ أعلن في 15 يناير 2020 أنه بسبب الظروف المناخية خلال هذه الفترة، ستُقام البطولة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وسط تمسك كبير من جانب موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكذلك صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني في إقامة البطولة بموعدها.