رئيس التحرير
محمود المملوك

حسام باولو يكشف سر تأدية التحية العسكرية في مباراة المنصورة بالدرجة الثانية | صورة

حسام باولو
حسام باولو

كشف حسام باولو مهاجم فريق بايونيرز سر تأديته التحية العسكرية بعد تسجيله هدفا في مباراة المنصورة، التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 15 بدوري الدرجة الثانية.

سر احتفال باولو بـ التحية العسكرية

وقال حسام باولو في تصريح خاص لـ القاهرة 24: إن التحية العسكرية لأمين الشرطة المتواجد في الملعب جاءت بطريقة عفوية، بعدما سجلت الهدف في مباراة المنصورة توجهت للاحتفال مع زملائي وكان يجلس أمين الشرطة في الجهة المقابلة يصفق لي ولزملائي، وقمت برد التحية له.

 

وأضاف مهاجم فريق بايونيرز: تسجيل الأهداف توفيق من الله وتعاون زملائي من أجل نجاح فريق بايونيرز وتحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز، رفقة مصطفى مرعي المدير الفني للفريق، ومحمد عطية رئيس مجلس إدارة النادي، اللذان يقدمان كل طاقتها من أجل النادي وإسعاد جماهيره.

واختتم باولو تصريحات: فريق بايونيرز كبير ويستحق الصعود إلى الدوري الممتاز، وتقديم أفضل أداء ممكن خلال دوري الدرجة الثانية سيساعده للوصول إلى مبتغاه.

احتفال باولو

فوز بايونيرز على المنصورة

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايونيرز في الفوز على نظيره المنصورة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري الدرجة الثانية.

ورفع فريق بايونيرز رصيده إلى النقطة 24 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري، بدوري الدرجة الثانية.

ونجح فريق فريق النادي الأوليمبي في استعادة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري بمنافسات دوري الدرجة الثانية، فيما تراجع فريق حرس الحدود إلى وصافة جدول ترتيب المجموعة، ويحتل فريق صيد المحلة مؤخرة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وذلك عقب نهاية منافسات الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية.