رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديوهات ومكالمات إباحية.. بلاغ جديد ضد عنتيل كفر الشيخ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقدم صلاح. ع الذي يعمل في إحدى الشركات بـ بلاغ جديد إلى المستشار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، ضد محامي يدعى حسين أحمد الشرقاوي لاتهامه بممارسة الرزيلة مع زوجته، أثناء قضاء حكم بالسجن عليه.

فلاشه مدمجة تحوي مقاطع جنسية

وأوضح صلاح في بلاغه أنه تقدم بسند لأقواله، فلاشه مدمجة تحوي مقاطع جنسية لهما داخل مكتبه وتم إرسالها إلى الهيئة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بماسيرو، لبيان إذا كان يوجد بها ثمة تلاعب سواء بالحذف أو بالإضافة، حيث ورد تقريرًا يؤكد صحه الفيديوهات وعدم وجود تلاعب بها، وجاءت تحريات المباحث الجنائية تؤكد صحه الواقعة، وبناء عليه صدر أمر من النيابة العامة بضبط وإحضار المشكو في حقه، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم القبض على المتهم وتقديمه إلى جهات التحقيق.

وتابع البلاغ أن المحامي حسين أحمد الشرقاوي يمارس عمله بصورة طبيعية ويحضر أمام المحاكم دون مراعاة أحكام القانون، حيث أن الدعوى قدمت للمحاكمة لجلسه 26 يناير2022.

وأشار البلاغ إلى أن المتهم المحامي يدعى حسين أحمد الشرقاوي، سربت له فيديوهات جنسية مع سيدات كثيرة من داخل مكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا استقطابه لفتيات قاصرات لا يتجاوز عمرهم 15 عاما، وسيدات أخريات يبلغون من العمر 50 عاما وقد يصلوا إلى سن الـ 60، وكذا مكالمات صوتيه مسجله ومحادثات كتابية وصوتية تحوي جرائم جنائية، منها، الاتجار بالبشر واستغلال القاصرات والفتيات في أعمال الدعارة.

وأتهم صلاح المحامي في البلاغ بالتحريض على الفسق والفجور وممارسه الدعارة والرذيلة دون تمييز، بالإضافة إلى ممارسة الدعارة مع إناث ممن له سلطة عليهم وولاية، بمناسبه عمله مستغلا ظروفهم المعيشية والمادية والحصول من ورائهم على أموال باهظة ورشوة جنسية، واستقطاب السيدات الأثرياء وتصويرهم أثناء العلاقة الجنسية، بغرض ابتزازهم والحصول على منفعة مادية ومعنوية، وتعاطي المخدرات بكافة أنواعها.

عاجل