رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في التعدي على سيدتين لـ26 فبراير

مرتضى منصور
حوادث
مرتضى منصور
السبت 15/يناير/2022 - 12:34 م

أجلت محكمة جنح العجوزة، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، 3 دعاوى تتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالتعدي على سيدتين داخل النادي النهري التابع للنادي الكائن بمنطقة العجوزة، لجلسة 26 فبراير.

وأقامت السيدتان 3 دعاوى حملت رقم 12872، و24790، و24791 ضد مرتضى منصور تتهمانه بالتطاول عليهما، بعدما قال إنهما تتعاطيان الحشيش داخل النادي، ووجّه لهما السباب والشتائم أثناء وجودهما بالنادي النهري، فيما قالت المجني عليهما إن إحداهما كانت تدخن سجائر.

ومن ناحية أخرى، أحالت جهات التحقيق، المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المحاكمة، في تهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلسه، واتهامه بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون دولار من الخارج، وكذلك اعتداء مرتضى منصور على سيدتين من نادي الزمالك.

تفاصيل الإحالة

وكانت البداية عندما طعنت جهات التحقيق، في الحكم الصادر في 26 ديسمبر 2021 من المحكمة الاقتصادية، ببراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وأوضحت جهات التحقيق أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اعتدى على محمود الخطيب، بالسب والقذف، وذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث اتهمه بأنه أخذ 2 مليون دولار من تركي آل شيخ.

كما سب وقذف مرتضى منصور، محمود الخطيب في مداخلة أخرى، حيث قال له: احكي لمصر قصة ماجدة اللي اتحبست في قضية الآداب.. قولنا أخبار ميمي إيه.