رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بلا حارس مرمى.. منتخب جزر القمر يكشف استعداداته لمواجهة الكاميرون غدًا

منتخب جزر القمر
رياضة
منتخب جزر القمر
الأحد 23/يناير/2022 - 04:18 م

كشف دانييل بادوفاني، مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر لكرة القدم، الاستعدادات الحالية للمنتخب القمري، من أجل خوض مباراة الكاميرون، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد أن ضرب فيروس كورونا عددًا كبيرًا من اللاعبين بعد التأهل من دور المجموعات، وكذلك تفاصيل الاستعداد لخوض المباراة دون حارس مرمى والاعتماد على لاعب يحل محله.

ظروف صعبة 

وقال دانييل بادوفاني مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر في تصريحات إعلامية منذ قليل، على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الكاميرون في كان 2021: التحضيرات لمواجهة الكاميرون جرت وسط ظروف صعبة للغاية، بسبب حالات كورونا، ولم نحدد بعد من اللاعب الذي سيكون حارس مرمى.

وأضاف بادوفاني: نحاول خلق أجواء إيجابية خلال الحصص التدريبية من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة قوية، أمام منافس مرشح بقوة وهو الكاميرون.

لحظات تاريخية 

وأتم بادوفاني: نحن الآن نعيش لحظات تاريخية، المشاركة في كأس أمم إفريقيا، الفوز على غانا، والتأهل التاريخي إلى ثمن النهائي، ونريد مواصلة كتابة التاريخ بالوصول إلى ربع النهائي.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون أمام نظيره جزر القمر، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل إلى دور الستة عشر، بعد احتلال المركز الأول عن المجموعة الأولى، برصيد سبع نقاط، في حين تأهل جزر القمر بعد احتلال المركز الثالث عن المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.