رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلبية مسحة حارس جزر القمر وجاهزيته لمواجهة الكاميرون في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا

منتخب جزر القمر
رياضة
منتخب جزر القمر
الإثنين 24/يناير/2022 - 12:37 م

تأكد شفاء علي أحمادة حارس مرمى منتخب جزر القمر، من الإصابة بفيروس كورونا وجاهزيته لمواجهة الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره جزر القمر اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام حاليًا في الكاميرون.

شفاء حارس جزر القمر من فيروس كورونا

وأعلن منتخب جزر القمر في وقت سابق إصابة 12 فردًا من بعثة المنتخب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من بينهم جميع حراس المرمى.

 

‏وأعلن بشكل رسمي سلبية مسحة علي أحمادة حارس مرمى جزر القمر، وجاهزيته لمواجهة الكاميرون في دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون أمام نظيره جزر القمر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتأهل منتخب الكاميرون إلى دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، في حين تأهل منتخب جزر القمر بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب جزر القمر الفوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل الكاميرون مع نظيره الرأس الأخضر بنتيجة 1-1.