رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جمعت 50 مليون جنيه.. جنح المنصورة تنظر ثاني جلسات محاكمة مستريحة الدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:24 ص

تنظر محكمة جنح المنصورة، اليوم، ثاني جلسات محاكمة المتهمة بجمع أموال المواطنين بغرض توظيفها؛ وصلت إلى ما يقرب من 50 مليون جنيه.
 

جنح تنظر ثاني جلسات محاكمة علي مستريحة الدقهلية 

البداية عندما تقدم عدد من المواطنين ببلاغات بتعرضهم لعملية نصب، وحصول سيدة على أموال منهم بحجة توظيفها في مجال المفروشات، مقابل أرباح شهرية كبيرة، وبعد فترة من حصولها على المبالغ المالية اختفت، وتقدم عدد من الضحايا ببلاغات ضدها؛ وصل إلى 30 محضرا، وإجمالي المبالغ التي تم الإبلاغ عنها قرابة الـ 50 مليون جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من إلقاء القبض على المتهمة عقب هروبها من محل إقامتها بالمنصورة، بعد تعدد البلاغات ضدها، ومطالبة المواطنين برد أموالهم، فلاذت بالفرار حتى سقطت في يد الأجهزة الأمنية، والتي قدمتها للمحاكمة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير مباحث المديرية، بتعدد البلاغات ضد أحد السيدات، بحصولها وجمع أموال من الضحايا بحجة التجارة في المفروشات، بالإضافة إلى صفقات من خلال شحنة أجهزة محمول بأسعار خيالية، وتبين أن ذلك غير حقيقي، وأنها جمعت الأموال وهربت.

في سياق آخر؛ كانت قد قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، حبس مستريح العملات الرقمية والمعروف بـ الجوكر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم لاستثمارها إلكترونيًا مقابل أرباح.  

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قد ألقت القبض على شاب يدعى عاصم، ويبلغ 20 عامًا، ويقيم بمدينة دكرنس، بعد تقدم عدد من المواطنين بمحاضر ضده، يتهمونه بالاستيلاء على مبالغ تصل إلى مليون جنيه، لاستثمارها في البورصة الإلكترونية مقابل أرباح، وفوجئوا باختفائه وحذف حساباته الشخصية. 

تابع مواقعنا