الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بسرعة إنهاء أعمال الكنترولات وإعلان النتائج

مجلس جامعة كفر الشيخ
محافظات
مجلس جامعة كفر الشيخ
الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 12:50 م

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري.

واستهل رئيس جامعة كفر الشيخ الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير للسادة العمداء ومنسوبي الجامعة على جهودهم في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

مجلس جامعة كفر الشيخ 

ووجه عمداء  بسرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب تباعًا وتحديث المواقع الالكترونية والصفحات الرسمية للقطاعات والكليات والمعاهد والمراكز.

مجلس جامعة كفر الشيخ 

وشدد دسوقي، على الالتزام بالجدول الزمني للمجلس الأعلى للجامعات للفصل الدراسي الثاني والذي يبدأ السبت الموافق 19 فبراير، وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعا تنتهي في 9 يونيو القادم، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهري يونيو ويوليو القادمين، وفق نظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها.

مجلس جامعة كفر الشيخ 

كما شدد رئيس الجامعة على الالتزام بعمليات تطهير  وتعقيم شاملة في كافة الكليات والمدرجات وقاعات الامتحانات والمدن الجامعية استعدادا للفصل الدراسي الثاني وتفعيل دور الطلاب والطالبات في التنمية المجتمعية من خلال تنظيم جهود الطلاب المتطوعين داخل الجامعة من خلال مشروع وحدة التطوع وذلك في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في الأنشطة ذات الطابع المجتمعي والتي تساهم في تنمية المهارات وبناء القدرات لدى الشباب وتكثيف برامج تطوير الوعي لطلاب الجامعة وتنفيذ زيارات ميدانية للمدن الذكية والمشروعات القومية ومحافظات الصعيد لزيارة المشروعات التنموية

كما أكد رئيس جامعة كفر الشيخ على رعاية النوابغ والموهوبين في كافة المجالات وتشجيع البحوث التطبيقية لصالح كافة المجالات الإنتاجية سواء الصناعية أو الزراعية والتي تستهدف خدمة قضايا التنمية.

واستعرض مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ متابعة تنفيذ القوافل التنموية الشاملة التي تقوم بها الجامعة في ضوء مبادرة حياة كريمة، لخدمة المجتمع المحلي في المجالات الصحية، والبيئية، والبيطرية، والاجتماعية، ومحو الأمية.

تابع مواقعنا