رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية ميت حلفا بقليوب

قافلة طبية
أخبار لا تهمك
قافلة طبية
الثلاثاء 01/مارس/2022 - 07:06 م

نظمت كلية العلاج الطبيعي جامعة بنها، قافلة طبية بقرية ميت حلفا بقليوب، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة، والتي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى المصرية.

وجاءت القوافل برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها بمحافظة القليوبية، والدكتور محمود مغربي المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

قافلة طبية بقرية ميت حلفا بقليوب 

وقال الدكتور وليد طلعت القائم بأعمال عميد الكلية، إن القافلة تضمنت تخصصات علاج طبيعي للأعصاب، والعلاج الطبيعي للعظام، والعلاج الطبيعي للأطفال، وذلك بالتنسيق مع رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

هيئة التدريس بجامعة بنها 

وأشار طلعت إلى أن القافلة شارك فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية في مختلف الأقسام الطبية، وقد تم توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لعدد 90 حالة مرضية من أهالي القرية.

في سياق آخر، وافق الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، على صرف مكافأة قدرها 750 جنيها للعاملين بالجامعة، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم العاملين، وصرف المنح في المناسبات المختلفة طوال العام.

من جانبها، قالت شيرين شوقي أمين عام الجامعة، إنه جارى الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة لجميع العاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها المتواجدين على رأس العمل على أن يجري تدبيرها من الموارد الذاتية للجامعة.