رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قائد الكونغو: يجب أن نفوز على المغرب بفارق 3 أهداف والتأهل للمونديال

منتخب الكونغو
رياضة
منتخب الكونغو
الثلاثاء 22/مارس/2022 - 12:42 م

شدد الدولي ديوميرسي مبوكاني، قائد منتخب الكونغو الديمقراطية على أهمية مباراة الذهاب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022 أمام منتخب المغرب، مشيرًا إلى أن هدفه تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب.

وقال ديوميرسي مبوكاني، خلال تصريحات صحفية: أتمنى أن تأتي الجماهير للملعب بأعداد كبيرة يوم الجمعة، ونحن نركز بشدة على هذه المباراة، ويجب أن نفوز بفارق 3 أهداف على الأقل، ثم الذهاب للفوز أو التعادل في مباراة الإياب في المغرب للتأهل للمونديال.

وأضاف قائد الكونغو الديمقراطية: أهم شيء هو أننا في الكونغو نركز بشكل كبير على هذه المواجهة، لذلك أطلب من جميع الجماهير الحضور إلى الملعب، وتقديم الدعم لنا.

تأهل الكونغو الديمقراطية للمباراة الفاصلة

وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى المباراة الفاصلة في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب بنين، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات، والتي احتضنها ملعب الشهداء، ليلاقي نظيره المغربي.

موعد مباراة الكونغو الديمقراطية والمغرب

ويرتبط منتخب المغرب، بمواجهة نظيره منتخب الكونغو بتصفيات الجولة الحاسمة المؤهلة للمونديال، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري، في كينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب في الدار البيضاء بالمغرب، يوم 29 من نفس الشهر على ملعب محمد الخامس.