رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تونس تخوض المران الأخير قبل السفر إلى مالي

مران منتخب تونس
رياضة
مران منتخب تونس
الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:39 م

تنطلق بعد قليل، رحلة منتخب تونس، إلى باماكو، حيث سيلاقي يوم الجمعة منافسه المالي، ضمن ذهاب الدور الثالث والأخير من  تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وخاض منتخب تونس، حصة تدريبية صباح اليوم، قبل السفر إلى مالي، واختار خلالها المدرب جلال القادري الاهتمام ببعض التفاصيل، التي تهم التعامل مع الكرات الثابتة، دون أن يرفع في نسق التحضيرات.

إلياس السخيري يلتحق بمعسكر منتخب تونس

وشهد مقر إقامة المنتخب الوطني، التحاق اللاعب إلياس السخيري صباح اليوم، بالمجموعة وسيرافق الوفد إلى مالي.

ومن جهة أخرى، أوفدت الجامعة منذ يوم الأحد الماضي، رئيس دائرة المنتخبات الوطنية محمد الغربي، والمسؤول عن التغذية أنيس اليعقوبي من أجل ترتيب إقامة الوفد التونسي.

مصر تواجه السنغال في تصفيات كأس العالم

وفي إطار نفس التصفيات، يخوض منتخب مصر مواجهة نارية مع نظيره السنغالي، يوم الجمعة المقبل 25 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب المرحلة النهائي من تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

وخاض المنتخب الوطني، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، تدريبًا صباح اليوم، من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب السنغال.

وأجرى المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، تدريبه في فندق الإقامة داخل صالة الجيم، بجانب مُحاضرة من المدير الفني البرتغالي، للحديث عن مواجهة المنتخب السنغالي.