رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسلسل بابلو الحلقة 5.. حسن الرداد يساعد أروى جودة ويخلصها من تهديد زوجها

مسلسل بابلو
فن
مسلسل بابلو
الأربعاء 06/أبريل/2022 - 11:43 م

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي يعرض حصريًا عبر شاشة قناة المحور أحداثًا مثيرة ومشوقة.

وكشفت الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو عن العديد من الأحداث المثيرة، منها إصابة والدة توحة الفنانة هالة فاخر في رأسها حيث تم نقلها إلى المستشفى.

وتحاول ندى خلال الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو التي تجسد دورها الفنانة أروى جودة التخلص من تهديد زوجها، فقد ذهبت إلى بابلو، وطلبت منه أن يحضر منه الهاتف الذي يحمل فيديو لها وهي في حالة سكر بعدما وضع لها أحد الأشخاص منومًا في العصير بهدف التعدي عليها وعندما رآها زوجها اتهمها بالزنا، وقد نجح بابلو في سرقة الهاتف منه، لكنها طلبت منه أن لا يخبر والدها بذلك.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بابلو 

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل بابلو كشفت العديد من الأحداث من بينها إخلاء سبيل بابلو وسرقة ندى-أروى جودة- عقد بيع الأرض من والدها كمال؛ حيث كان الخيار الوحيد أمامها للحفاظ على سمعتها بعدما ساومها جلال على العقد مقابل صورها ولكن لم يتحقق هدفه وأعاد بابلو العقد لـ كمال في اللحظات الأخيرة.

كما شهدت علم توحة التي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر زواج شقيقتها من كيمو الذي يجسد دوره الفنان حسني شتا، دون علمهم ونشب صراع بينهم وخلالها تعرضت والدة توحة -هالة فاخر- بضربة في الرأس من والدة العريس.

وحاولت يارا -نادين حداد- استعادة علاقتها مع زوجها مازن كما كانت، بعدما بدأ الشك أن يأخذ حيز كبير في عقلها بشأن اختفاء مازن لفترات طويلة وعودته ليلة أمس بـ قميص ملطخ بالدماء ورفض إخبارها بالحقيقة، وقررت يارا تجهيز عشاء رومانسي له ولكن الأخير قابلها بـ جفاء، وأخبرته بشأن حملها وحاول مازن إقناعها بإجهاض الجنين زاعمًا أن وجود طفل سيدمر حياتهما، ولكن يارا رفضت عرضه.

وتجدر بالإشارة إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالي منطقته، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد كلًا من أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

تابع مواقعنا