رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على مصير أعمال محمود حجازي في رمضان 2022 بعد تعرضه لعملية جراحية

محمود حجازي
فن
محمود حجازي
الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:23 م

كشف الفنان محمود حجازي خضوعه لعملية جراحية في الكتف بعد تعرضه لإصابة في الكتف، في أثناء تصويره لبعض المشاهد من تصوير مسلسله الرمضاني بابلو لعام 2022.

وذكر محمود حجازي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات تفاصيل مشاركته في المسلسل الرمضاني بابلو مع الفنان حسن الرداد وأروى جودة، ونجلاء بدر، بأنه قام بعملية جراحية منذ إصابته بـ5 أيام بخلع في الكتف، وقد أهمل في معالجته بسبب ضيق الوقت الذي كان يحيط به لتنفيذ بعض المشاهد المهمة في المسلسل.

وكشف محمود حجازي موعد خروجه من المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها، وسوف يتم استكمال جميع المشاهد بالتوقيت المحدد، دون الحاجة إلى التأجيل موعد التصوير.

أعمال محمود حجازي

وشارك الفنان محمود حجازي بمسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة، التي تحكي عن تجسيد هاني سلامة دور القاضي يحيى عز الدين الذي يفتح النار ويطارد الفساد، ويحاكم عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، لكنه يواجه مخاطر شديدة بسبب سعيه إلى تحقيق العدالة.

ويشارك في بطولة مسلسل ملف سري العديد من النجوم مع هاني سلامة ونضال الشافعي، منهم عائشة بن أحمد وماجد المصري وإدوارد ومحسن محيى الدين ومحمد محمود عبد العزيز ومادلين طبر ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

مسلسل بابلو

وفي سياق آخر، يشارك محمود حجازي في بطولة مسلسل بابلو مع الفنان حسن الرداد التي يحكي عن بلطجي، يعمل لصالح الفنان مصطفى فهمي، حيث قال في أحد المشاهد: خلاصة الحكاية بتاعتنا شغلانتنا دي آخرتها حاجة من اثنين يا السجن يا الموت.

والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب محمود حجازي وحسن الرداد، منهم: نجلاء بدر، أروى جودة، سلوى عثمان، هالة فاخر، سوسن بدر، سلوى عثمان، نجلاء بدر، سامي مغاوري، حسني شتا، والعمل تولى إخراجه محمد حماقي، وهو من تأليف حسان دهشان.

تابع مواقعنا