رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اسكتي أنا عندي كلام كتير.. شوبير يوجه رسالة نارية لزوجة موسيماني

موسيماني وزوجته
رياضة
موسيماني وزوجته
الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:04 ص

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية لزوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي ومديرة أعماله في نفس التوقيت بسبب إثارة الجدل.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الجميع يتحدث حاليا عن رحيل بيتسو موسيماني لتدريب الريان القطري، وطبعا كان لازم نتحرى الدقة ونوصل للمعلومة وتواصلت مع المسؤولين هناك ونفوا هذا الأمر جملة وتفصيلا.

وأوضح شوبير: مسئولو الريان أكدوا عدم صحة ما تردد، ولكن الغريب في مويرا، زوجة بيتسو موسيماني، اللي كتبت على تويتر في توقيت صعب جدا، وقالت انتظروا مشروعا كبيرا الفترة المقبلة، لكن ما كان يجب عليها الحديث قبل مباريات هامة للنادي الأهلي في الدوري الممتاز، ونهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.

رسالتي إلى زوجة موسيماني لابد من الصمت

وأضاف نجم الأهلي السابق: رسالتي إلى مويرا زوجة موسيماني ياريت تلتزم الصمت هذه الفترة على الأقل؛ لأن الفترة الحالية حرجة وتفرض على الجميع المساندة والدعم، وأنا عارف كلام كتير أكتر مما تتخيلوا، لكن أنا ساكت وهفضل ساكت الفترة دي.

وشدد أحمد شوبير في نهاية حديثه: استأذنك يا مويرا بلاش كلام في الوقت الحالي، خلينا نعدي الفترة الصعبة دي الأول، الجميع يعلم مدى أهمية الفترة الحالية للنادي الأهلي على المستوى الأفريقي.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، في الثامنة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز ويسعى لتحقيق الفوز.