رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حجز الفنان مصطفى هريدي 24 ساعة لحين ورود التقرير الطبي والتحريات في حادث تصادم بالشيخ زايد

الفنان مصطفى هريدى
حوادث
الفنان مصطفى هريدى
السبت 21/مايو/2022 - 08:08 م

قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد، حجز الفنان مصطفى هريدي 24 ساعة، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطى المواد المخدرة، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية، وذلك بسبب اتهامه بإصابة 4 أشخاص صدمهم بسيارته الملاكي، خلال سيره في منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر صباح اليوم السبت.

حجز الفنان مصطفى هريدي 24 ساعة لحين ورود التقرير الطبي

وانتقل فريق من النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد إلى مستشفى زايد التخصصي؛ لسماع أقوال المصابين في حادث تصادم الشيخ زايد، المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص بعدما صدمهم بسيارته، فيما تم إرسال الفنان لإجراء الكشف الطبي عليه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

تفاصيل حادث الفنان مصطفى هريدي بالشيخ زايد
 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وفي أثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وتم التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة 4 شباب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تابع مواقعنا