رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 8 أشخاص في 3 حوادث تصادم متفرقة بكفر الشيخ

إسعاف_ أرشيفية
محافظات
إسعاف_ أرشيفية
الإثنين 23/مايو/2022 - 12:12 ص

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة في 3 حوادث تصادم متفرقة على طرق كفر الشيخ، كما أصيبت فتاة بكسور لسقوطها من بلكونة الدور الثاني بإحدي قرى كفر الشيخ، حيث جرى نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفيات كفر الشيخ العام ودسوق العام، وبيلا المركزي، لتلقي العلاج اللازم.
 

تلقي اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار بوقوع 3 حوادث نتج عنهم إصابة 8 أشخاص جرى نقلهم للمستشفى.

فيما تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات مديرية الشئون الصحية، ومرفق الإسعاف، إشارة بوقوع 3 حوادث متفرقة على عدد من طرق كفر الشيخ.

وأصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم على طريق ابشان الحامول قبالة كوبري فوده، وجرى نقل المصابين لمستشفى بيلا المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.كما أصيب اثنين في انقلاب دراجة نارية على الطريق الدولي الساحلي قبالة عرب المحضر،كما أصيب اثنين في حادث تصام بين سيارتين على طريق القرضا،وجرى نقل المصابين، لمستشفى كفر الشيخ العام.

كما أصيبت هبه صبحي إبراهيم، 18 سنة، لسقوطها من بلكونة في الدور الثاني بمنزل بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، باشتباه كسر بالساق اليمنى والعمود الفقري، وتم نقل الحالة لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.