رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل مفيد فوزي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

مفيد فوزي
فن
مفيد فوزي
الإثنين 23/مايو/2022 - 06:40 م

تعرض الإعلامي مفيد فوزي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث يخضع لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل، حسبما كشفت مصادر لـ القاهرة 24.

وفي أواخر شهر يناير الماضي تعرض مفيد فوزي لكسر بالكتف، وقال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه يخضع للعلاج الطبيعي، لأن حالته لا تسمح بالتدخل الجراحي، مشيرًا إلى أن حنان ابنته دائما معه في البيت، وأنه لا يسأل عليه أحد سواها.

وكانت “حنان” ابنة مفيد فوزي كشفت تفاصيل تعرض والدها لكسر من خلال منشور عبر حسابها بموقع انستجرام، وضحت فيه أنه بعد مرور 10 أيام على والقلق والحيرة والألم، اضطرت ان تكشف عن حالته الصحية بعد اسئلة كثيرة من جمهوره، مضيفة: نشكر ربنا على كل حال... بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف اليمين والوضع لا يسمح بتدخّل جراحي لكن بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله ربنا قدّر ولطف، ويا رب يمد إيده ويتمم شفاءه، واختتمت منشوررها مطالبة من الجمهور الدعاء له بالشفاؤ العاجل أطلب دعواتكم لوجه الله أن يتحنن عليه ويعطيه الصحة والعافية... يا رب رحمتك يا عظيم الألطاف".

ويُشار إلى أن مفيد فوزي شارك في التعليق الصوتي بالفيلم التسجيلي الذي يحمل اسم التجلي، الذي تناول شرحًا تفصيليًا عن الأماكن الطبيعية في منطقة سانت كاترين، وذلك ضمن المعسكر السينمائي التابع لمشروع ابدأ حلمك السينما بين يديك الذي نفذته الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، وذلك بمشاركة طلاب الدراسات السينمائية منهم أحمد سرحان في المونتاج وعبد الرحمن محمد في التصوير، تحت قيادة المخرج عبد الله مرسي وإشراف تامر عبد المنعم.