رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم الهزيمة أمام الريال.. صلاح وماني يحتفلان في شوارع ليفربول | صور

محمد صلاح من احتفالات
رياضة
محمد صلاح من احتفالات ليفربول
الأحد 29/مايو/2022 - 06:33 م

ظهر ثنائي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، في احتفالات جماهير ليفربول ببطولتي الكأس، رغم الهزيمة أمس أمام ريال مدريد، بنتيجة هدف دون رد، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم على ملعب فرنسا الوطني.

ليفربول يتوج ببطولتي الكأس

وتوج ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب منافسه فريق تشيلسي، بعد الفوز عليه في ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6 -5 في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ويمبلي بلندن.

وحصد الريدز بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على فريق تشيلسي بنتيجة 11-10 في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

وينتظم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، في معسكر الفراعنة بداية يونيو المقبل عقب انطلاق المعسكر يوم 30 مايو الجاري، استعدادا لمواجهة كل من غينيا وإثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

ريال مدريد يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا

توج نادي نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرنسا الوطني.

واستطاع الدولي البرازيلي فينسيوس أن يحرز هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة في الدقيقة 58 من عمر شوط اللقاء الثاني بالمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس، لتكون نتيجة المباراة 1-0 لصالح الـ لوس بلانكوس، ويتوج باللقب الــ14 في تاريخه.