رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد انتهاء تأهيل طارق حامد وعودته إلى تدريبات الزمالك

طارق حامد
رياضة
طارق حامد
الأحد 12/يونيو/2022 - 12:31 م

يستعد طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الوقت الحالي للعودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، في ظل الإصابة التي يعاني منها.

وعلم القاهرة 24، أن طارق حامد يستمر في التدريبات التأهيلية خلال الفترة الحالية بإسبانيا، تحت إشراف الطبيب الخاص به، من أجل التعافي تمامًا من الإصابة التي يعاني منها، والتي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

وتقرر أن ينتهي تأهيل طارق حامد في إسبانيا يوم 19 من الشهر الحالي، وبعدها يعود إلى القاهرة مباشرة؛ من أجل تجهيزه للعودة إلى الملاعب مرة أخرى، والانتظام في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك.

طارق حامد خارج مباراة القمة

وتأكد غياب طارق حامد عن مواجهة الفريق الأبيض أمام الأهلي، في قمة بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب ستاد السلام، لعدم جاهزيته طبيًا وفنيًا، على أن يظهر في المباريات التي تليها، وفقا لرؤية البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

ويضع المدير الفني البرتغالي أكثر من حل في طريقته؛ لتعويض غياب طارق حامد عن مواجهة الأهلي، في مقدمتها أن يكون محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق في المباراة، بجانب الثنائي أوباما وأمام عاشور، على أن يكون الهجوم من الثلاثي زيزو وبن شرقي وعمر السعيد.

ويسعد الفريق الأبيض في الوقت الحالي لمواجهة الداخلية، المقرر لها غدًا الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر النسخة الجديدة.