رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاهد عيان على جريمة البساتين: اتقتل علشان غلبان وكان بيدافع عن نفسه بأيد مقشة| فيديو

شاهد عيان علي جريمة
حوادث
شاهد عيان علي جريمة البساتين
الخميس 16/يونيو/2022 - 03:53 ص

قال تامر إبراهيم، أحد شهود العيان في واقعة قتل شاب على يد 4 أشخاص، بسبب مشاكل الجيرة بينهما، بأن المجني عليه اعترض على المتهمين بقيامهم بشرب المخدرات أمام منزله، كما أنهم جاءوا بصحبة بعض فتيات ليل، خلالها أقدموا علي قتله باستخدام الأسلحة البيضاء البساتين.

 

أقوال شاهد عيان حادث البساتين

 

قال تامر لـ القاهرة 24، إنه سمع أصواتا عالية فخرج ليشاهد ماذا يحدث في الشارع فوجد المجني عليه عاطف يشتكي إلى صاحب العقار بأن ابنه وأصدقاءه  يشربون الخمر والمخدرات ويأتون بفتيات ليل.

 

وأضاف إبراهيم بأنه عندما شاهد المتهمون أن عاطف يشتكي لأهاليهم، أقدموا علي مشاجرة بينهما ثم  تطورت لتراشق بالألفاظ، حتى أتى المتهمون بأسلحة بيضاء وهددوا المجني عليه بقتله، وخلالها قام أحدهم بطعن المجني عليه بطعنة نافذة في البطن أودت بحياته، مضيفا: أنه اتقتل علشان غلبان وكان بيدافع عن نفسه بإيد مقشة.

 

كما أشار شاهد العيان إلى أن المجني عليه كان محبوبا من أهالي المنطقة، ولم يفتعل أي نوع من المشاكل، وكان متزوجا ولديه 3 فتيات، أكبرهن تبلغ من العمر 4 سنوات.

 

واستكمل شاهد العيان: بعد طعنه  هرب المتهمون وقام أحد الأهالي بنقله إلى معهد ناصر، وعلمنا فيما بعد أنه توفي، وتم إلقاء القبض على المتهم الذي طعنه.

 

وذكر أحد شهود العيان أنهم فوجئوا بما حدث، فالمشاجرة كانت بسبب تافه جدا، ولكنها سرعان ما تحولت إلى جريمة قتل، مشيرا إلى أن المتهمين قتلوا المجني عليه بسبب اعتراضه على أفعالهم، وأن أهالي المنطقة حاولوا التدخل لإنهاء الأمر ولكن سرعان ما طعن المتهم المجني عليه.