رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة الأيام المقبلة

حالة الطقس
كايرو لايت
حالة الطقس
الجمعة 24/يونيو/2022 - 11:07 م

واجه المواطنون اليوم الجمعة، ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال فترات النهار، ما أدى إلى زيادة الشعور بالحرارة ونسبة التعرق.

ومن جانبها، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن المدن المصرية تواجه انخفاضًا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

درجات الحرارة الأيام المقبلة 

وأضافت غانم خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن بداية الأسبوع ستكون درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، بينما سيكون هناك في نهاية الأسبوع انخفاضا بمقدار درجتين مئوية، حيث تكون الحرارة بين 33 و34 درجة.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بصفة عامة هناك طقس حار خلال فترات النهار، ويكون معتدلا خلال الليل، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة ما يزيد من إحساس المواطنين بدرجة الحرارة المحسوسة، ولكن تنشط الرياح خاصةً في ساعات المساء، ما يجعل هناك شعور بتلطيف الأجواء، مشيرة إلى أن مصر لن تواجه أي موجة حارة خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن البلاد تشهد غدًا السبت، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، وفقًا لما رصدته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مضيفة أن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة خلال فترة الليل على كافة الأنحاء.