رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدريد يراقب صلاح وبيل يطير إلى أمريكا.. جولة في الصحف العالمية اليوم

غلاف صحيفة سبورت
رياضة
غلاف صحيفة سبورت الإسبانية
الأحد 26/يونيو/2022 - 11:09 ص

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه، جولة في الصحف العالمية اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة سبورت الإسبانية

تواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في غلاف سبورت لعدد اليوم، حيث قالت إن ريال مدريد يراقب محمد صلاح، من أجل إتمام صفقة محتملة في الفترة المقبلة، إثر عدم تمديد عقده مع ليفربول.

غلاف صحيفة سبورت الإسبانية 

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا في غلافها اليوم بـ بيل يتجه إلى هوليوود، وذلك بعد أن قرر النجم الويلزي؛ الانضمام إلى فريق لوس أنجلوس الأمريكي لمدة عام واحد.

غلاف صحيفة ماركا الإسبانية 

صحيفة آس الإسبانية

قالت آس ف غلافها اليوم: بيل إلى الدوري الأمريكي، حيث أوضحت أن النجم الويلزي سيستعد لكأس العالم في لوس أنجلوس، ويلعب رفقة كارلوس فيلا وكيليني.

غلاف صحيفة آس الإسبانية 

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

تصدر البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ غلاف الصحيفة، بعد اهتمام برشلونة بحسم التعاقد معه، وقالت الصحيفة، إن برناردو سيلفا ينجذب إلى ألوان برشلونة، وكان يريد دائمًا ارتداءها يومًا ما منذ الطفولة.

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة ذا صن الإنجليزية

عنونت صحيفة ذا صن الإنجليزية في غلافها اليوم، بـ رونالدو يدرس العودة إلى منزله، حيث سلطت الضوء على إمكانية عودة النجم البرتغالي إلى سبورتينج لشبونة في الصيف الجاري، بعد أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد، لفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا 2022/23.

غلاف صحيفة صن الإنجليزية