رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم وقف برنامجها بقناة الشمس| هجوم على إيمي تاتو.. والأخيرة: حب الناس مش بالشهادات

إيمي تاتو
تقارير وتحقيقات
إيمي تاتو
الخميس 04/أغسطس/2022 - 12:04 م

شهد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حالة من الهجوم من قبل العديد من المتابعين، وذلك بعد إعلان قناة الشمس، تقديم إيمي تاتو برنامج بالقناة، قبل أن تقرر هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقفه، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادرة للقناة، وتحويل المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

 

اشتهرت إيمي تاتو على السوشيال ميديا بالعديد من الفيديوهات التي أثارت إعجاب البعض، حيث تنشر  فيديوهات لها داخل مطبخها، وهي تقوم بإعداد الوجبات، ولها آلاف المتابعين على صفحتها بموقع فيسبوك، من بينهم بعض المشاهير.

وعلقت إحدى المتابعات على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إيمي تاتو بقت مذيعة، وأنا درست إعلام وعملت تمهيدي ماجستير، وأكثر من 200 بحث علمي، وييجي 5000 مقال، وكورسات وورش وشغل على نفسي بشتغل من بيتنا، اوعوا تفكروا إن ده حقد أو غل. 


 

 

وعلقت إيمي تاتو، على حالة الغضب التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تقديمها برنامجًا بقناة الشمس، قبل أن تقرر هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقفه، حيث كتبت  عبر صفحتها بموقع فيس بوك: الحمد لله والفضل كله لله قدر الله وما شاء فعل.. هو أنا بصراحة مش عارفة ليه حصل غضب علي السوشيال ميديا وخصوصا عند بعض الإعلامين وخصوصا المبتدئين.. الموضوع أخد أكبر من حجمه الموضوع كله كان فقرة في برنامج بتقدمه مذيعة أصلا اكتمال الموضوع أو انتهاؤه ولا فرق معايا.

 

وأضافت: أنا قبلته بناء على طلب كثير من السيدات عن عرض بعض المعلومات والتجارب اللي تخص جمال المرأة وعلاقتها بالشعر والبشرة والتاتو، أنا اتعرض عليا كتير من التمثيل والظهور في برامج وحلقات خاصة وعرض قصة حياتي وعلطول برفض لأني فعلا تركيزي كله على شغلي.. وده البرنامج الوحيد اللي قبلته لأنه خاص بفقرة عن المرأة اعتبرته كدردشة زي ما بدردش على بيدج المطبخ أو التاتو.. كبرتوا الموضوع أوي ودي معاها ودي معهاش، وهو لا فارق عندي من الأساس.

 

واستكملت: مع احترامي طبعا لقناه شمس وغيرها أنا أقدر على بيدج واحد من بيدجاتي، مع أحلى فانز أوصلهم اللي عايزاه وتحت أمرهم في أي استفسار، وأخيرًا أحب أوصل معلومة خصوصا للإعلامين المبتدئين اللي شنوا الهجوم وغيرهم.. حب الناس مش بيشتري بالفلوس حب الناس ده من عند الله ولا بالشهادات ولا التدريبات.. وأنا حب الناس ليا يسوى كنوز الدنيا.. واستنوني بأحلى لايف اليوم بإذن الله.

وكانت إيمي تاتو كتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك، مساء أمس: انتظرونا على قناة الشمس.. مع إيمي.. في برنامج ضي القمر.. يوم الأحد الساعة 7:30 مساء.. والإعادة يوم الخميس الساعة 3:00 صباحا.. شاشة تجمعنا على قناة واحدة.. شاشة قناة الشمس.