رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ما بين الأهلي والزمالك.. كيف عبر أوائل الثانوية العامة عن عشقهم الكروي؟

صورة أرشيفية
كايرو لايت
صورة أرشيفية
السبت 06/أغسطس/2022 - 02:19 م

فرحة عارمة سيطرت على منازل أوائل الثانوية العامة، بعد دقائق من إعلان قائمة أسمائهم، لتمتلئ الشوارع بالفرحة والزغاريد، وبين ذلك، أفصح الطلاب عن انتمائهم الكروي. 

القاهرة 24 التقى بـ أوائل الثانوية العامة في محافظات الجمهورية، حيث عبر الطلاب عن عشقهم لكرة القدم، ما بين أهلاوي وزملكاوي.

الثالث مكرر يشجع الزمالك

حصلت الطالبة عائشة حسن طه حسن عبد الصادق، المقيدة في مدرسة هدى الشعراوي الثانوية بنات في محافظة الإسكندرية، على المركز الثالث مكرر، الشعبة الأدبية في الثانوية العامة على مستوى محافظة الجمهورية للعام الدراسي 2021-2022.

https://fb.watch/eJ-jA2XdkF/

وقالت عائشة خلال حديثها مع القاهرة 24: بشجع الزمالك وكل اللي بحلم بيه هيتحقق لما ناخد الدوري، وأكتر لاعب بحبه هو شيكابالا لأنه رافع راسنا دايمًا.

الرابع على الثانوية العامة زملكاوي

لم يختلف مهند محمد كرم الرابع على الثانوية العامة شعبة الأدبي عن عائشة في الانتماء الكروي، حيث أنه أيضًا من مشجعي الزمالك.

https://fb.watch/eJ-mReBkIj/

وأكد مهند أن حلمه هو أن يحصد الزمالك الدوري هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يعيش حالة من الفرحة الشديدة الآن: فضل من عند ربنا.. وأبويا ليه فضل كبير عليا.

الرابع بقنا من عشاق الفارس الأبيض

 كان المركز الرابع مكرر في شهادة الثانوية العامة بشعبة علمي علوم من نصيب الطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة في محافظة قنا.

https://www.facebook.com/cairo24/videos/603052454764913/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C-GK2C&ref=sharing

وأكد أنه من مشجعي نادي الزمالك، وأن فرحته بنجاحه وتفوقه في الثانوية العامة سوف تكتمل عندما يحصل الفارس الأبيض على لقب الدوري المصري الممتاز.

الرابع علمي علوم.. أهلاوي متعصب

حصل الطالب إسلام إبراهيم عبد الرؤوف محمد الهادي، على المركز الرابع في نتيجة الثانوية العامة للعام للدراسي 2021-2022 للشعبة العلمية علوم على مستوى الجمهورية.

https://fb.watch/eJ-q2F8SP3/

وعبر الطالب إسلام إبراهيم عن فرحته الشديدة بحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022،  مؤكدًا أنه أهلاوي متعصب يعشق المارد الأحمر.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس على القاهرة 24

يقدم موقع القاهرة 24، خدمة مجانية لجميع طلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء أمورهم خطوات بسيطة للحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس على رابط موقع القاهرة 24، حيث جاءت الخطوات كالتالي:

  • يجب الدخول على رابط موقع القاهرة 24 من هــنــا.
  • تسجيل البيانات المطلوبة دون أخطاء.
  • الضغط على عبارة سجل الأن.
  • انتظر قليلًا، وستظهر لك مباشرة.