رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مخترق التربية والتعليم بالشرقية يواصل الاستفزاز: الصفحة اتسرقت | صور

وزارة التربية والتعليم
محافظات
وزارة التربية والتعليم - أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 07:24 م

واصل مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك استفزازه، وعاد من جديد لنشر عبارات مسيئة ومتباينة التعقيب على قرار تعيين الدكتور رضا حجازي، وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور طارق شوقي.

اتسرقت.. هكذا عقب مخترق صفحة التربية والتعليم بالشرقية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب عدة عبارات ليؤكد بصورة أو بأخرى أنه صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية لا تزل قيد الاختراق، في الوقت الذي تحتوي الصفحة على عبارات ومنشورات مسيئة، وبين تلك العبارات لا يزل هناك بيان رسمي نشرته إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وظن الجميع أن البيان جاء ليضع حدًا لواقعة الاختراق، إلا أنه يبدو أن استعادة الصفحة أمر لا يزال بعيدًا عن الحدوث حتى كتابة هذه السطور.

محاولات لـ استعادة صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية بعد اختراقها

يُشار إلى أن محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، قد أكد لـ القاهرة 24، على استمرار محاولات استرجاع صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في الوقت الذي أفاد فيه بأن أجهزة المديرية والجهات المعنية تواصل جهودها لسرعة استعادة الصفحة وحذف العبارات والمنشورات المسيئة التي حوتها من جانب مخترق الصفحة، والتي لا تزل ما بين النشر والحذف حتى كتابة هذه السطور.

 

نسر مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية عبارات وصور مسيئة، بينها عبارات تخص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم السابق، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الحالي.

جانب من منشورات مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية 02
جانب من منشورات مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية 02
جانب من منشورات مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية
جانب من منشورات مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية
محاولات استرجاع صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية
محاولات استرجاع صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية
تابع مواقعنا