رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدير مستشفى العيون بالبحيرة يقبل يد معلمته في الابتدائية داخل عيادته | صور

مدير مستشفى العيون
محافظات
مدير مستشفى العيون بدمنهور يقبل يد معلمته في المرحلة الابتدا
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 08:30 م

في لفتة إنسانية رائعة تكشف مدي العرفان ورد الجميل والوفاء، أقدم الدكتور هاني غيث، مدير مستشفى العيون بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، على تقبيل يد معلمته في المرحلة الابتدائية، أثناء توجهها لعيادته الخاصة للكشف عليها.

طبيب يقبل يد معلمته في المرحلة الابتدائية 

وقال الدكتور هاني غيث، مدير مستشفى العيون بدمنهور، لـ القاهرة 24، إن معلمته كاميليا عبد المسيح، كانت تدرس له في الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي بمدرسة أبو المطامير المشتركة، ثم زوجها رحمه الله في الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بذات المدرسة، وكان لهما فضل كبير عليه في تربيته ونشأته منذ الصغر.

وأضاف أنه التحق في الشهادة الإعدادية بالتعليم الأزهري، وقابل معلمته في المرحلة الثانوية وذكرها بنفسه وتذكرته آنذاك وقالت له: لازم تدخل طب وتطلع دكتور، ثم مرت السنون والتقي بها أمس الأول أثناء زيارتها للعيادة للكشف، فطلب منها توثيق الزيارة بالصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينحني لها ويقبل يدها عرفانا بالجميل.

مدير مستشفى العيون بدمنهور يقبل يد معلمته في المرحلة الابتدائية 

 

مدير مستشفى العيون بدمنهور يقبل يد معلمته في المرحلة الابتدائية 

 

مدير مستشفى العيون بدمنهور يقبل يد معلمته في المرحلة الابتدائية 

لافتا إلى أنه لم يتوقع أن تلقي الصور هذا الصدأ والانتشار الواسع في فترة وجيزة على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الهدف من التصوير وتقبيل يد معلمته، كي يري أبنائه مدي الوفاء ورد الجميل لمعلمته في المرحلة الابتدائية، متابعًا: بعد ما الصورة انتشرت اتصل بي نجلها لكي يشكرني.

وكان رواد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد تداولوا صورًا أظهرت الدكتور هاني غيث، مدير مستشفى العيون بدمنهور، وهو ينحني ويقبل يد معلمته كاميليا عبد المسيح في لقاء جمع بينهما، في عيادته بعد سنوات طويلة، ما أثار تعاطف وإعجاب كبير من المتابعين، الذين أشادوا بما فعله الطبيب تكريما لمعلمته.

وكتب مدير مستشفى العيون بدمنهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "أشهر وأشطر وأجمل مُعَلِّمَةً لنا في المرحلة الابتدائية، أبلة كاميليا عبد المسيح".

تابع مواقعنا