رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وجبات مهمة للحفاظ على صحة طفلك

وزارة الصحة والسكان
أخبار لا تهمك
وزارة الصحة والسكان
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 03:21 ص

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدة وجبات للحفاظ على صحة طفلك ليكون في صحة أفضل.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن حماية الطفل وتكوين صحة جيدة له تتمثل في عدد من الوجبات الصحية التي يجب أن يخضع لها، الطفل.

 وأكدت وزارة الصحة أن الفاكهة الطازجة أفضل خيار لطفلك، ونصحت بالبعد عن الوجبات الخفيفة المحلاة مثل البسكويت والكعك والشوكولاتة.

وفي سياق منفصل، كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، دور قانون المسئولية الطبية في تحسين أوضاع الأطباء في المنظومة الصحية، خاصة في القطاع الحكومي، والمرحلة التي يمر بها مشروع القانون حاليا.

وأوضح الدكتور خالد عبدالغفار، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن تحسين أوضاع الأطباء وإبقائهم بالقطاع الحكومي؛ يتطلب بيئة عمل جيدة، وحماية الطبيب من التعدي عليه، مشيرا إلى أن قانون المسئولية الطبية من شأنه حماية كل من الطبيب والمريض.

وأضاف وزير الصحة والسكان، أنه تم الانتهاء من إعداد قانون المسئولية الطبية، بالتعاون مع لجنة الصحة بمجلس النواب، مشيرا إلى أن الوزارة أنهت ما يخصها من وضع كل الإجراءات التي من شأنها ضمان حماية الطبيب من الاعتداء، وكذا حماية حق المريض في تلقي خدمة جيدة.

وأكد خالد عبد الغفار، أن قانون المسئولية الطبية حاليا في لجنة الصحة بمجلس النواب، في انتظار عودة البرلمان للانعقاد خلال الفترة المقبلة؛ حتى يتم مناقشته، استعدادا لدخوله إلى الجلسة العامة.

تابع مواقعنا