رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق مع عامل بتهمة قتل مسن في منشأة القناطر

جثة - ارشيفية
حوادث
جثة - ارشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 03:11 ص

بدأت جهات التحقيق بالجيزة التحقيقات في واقعة مقتل مسن بمنطقة منشاة القناطر في محافظة الجيزة حيث تعرض لاعتداء على يد عامل حتى أنهى حياته.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان للواقعة وتبين أن هناك خلافات بين المتهم والمجني عليه ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء العامل بالضرب على المجني عليه حتى فارق الحياة.

مقتل مسن بالجيزة

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بمقتل شخص بقرية تابعة لمركز منشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان، وتبين أن المجني عليه مسن تعرض لاعتداء على يد عامل، نتيجة خلافات بينهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق تشريح الجثة والتصريح بدفنها.

وفي سياق آخر كشف فريق المباحث الجنائية بالقليوبية، بواقعة مقتل طفل يبلغ من العمر 11 عامًا على يد والده بقليوب، أن الأب مُدمن للمواد المخدرة، وأنه ليس من منطقة منطي، التي حدثت بها الواقعة، وأنه مستأجر ذلك المسكن منذ فترة قريبة.

كما أفادت عمليات البحث والتحري، بأن الطفل كان دائم الشجار مع شقيقته، ويتعدى عليها بالضرب، بجانب أنه كان كثير الطلبات من والده، فعندما تعددت الشكاوى منه؛ قام الأب بضربه ضربا مبرحًا حتى اصطدمت رأسه بحائط المسكن، وتركه داخل الحجرة متوفيًا طيلة 5 أيام، وعندما بدأت رائحته تفوح، حمله الأب بمنطقة بالقرب من الطريق الدائري، ووضع أكوام قمامة فوقه محاولًا إحراقه خشية افتضاح جريمته، حتى ضبطه رجال المباحث، وأرشد عن مكان الجثة، والتى لم يتبقى منها سوى رفات من الجسد والجمجمة. 

تابع مواقعنا