رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقوط شاب في حفرة الموت بالقليوبية.. وأسرته: بنته اتيتمت وعمرها 4 أشهر | صور

خالد وابنته
محافظات
خالد وابنته
الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:32 ص

الإهمال.. لص يسرق الحياة من دون حساب أو رادع.. ليست كلمات مفزعة بقدر ما توثقه من لسان حال ما جرى خلال الأيام الماضية في الطريق الممتد بين مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية ومركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وبالتحديد بالقرب من قرية منشية الكرام التابعة لمحافظة القليوبية؛ بعدما لقي شاب مصرعه إثر السقوط في حفرة بعمق 18 مترا، إلا أن المثير والمخزي أنه لم يكن الضحية الأولى، وبالطبع لن يكون الأخير إذا ما أعرض المسؤولون عن تلك الكلمات التي تصف جزء بسيط من المأساة التي خلفت وراءها أسرة كاملة في مهب الريح كان يتولى الفقيد رعايتها، وتيتمت طفلته التي بالكاد أتمت شهرها الرابع.

مصرع شاب سقط في حفرة عميقة بطريق مشتول السوق – شبين القناطر

على بُعد أمتار من وسط مركز ومدينة مشتول السوق، وداخل إحدى البنايات البسيطة، الحزن يسبقه الشعور قبل صوت الصرخات والعويل مساء الثلاثاء الماضي؛ بعدما علمت الأسرة بسقوط عائلها الشاب خالد محمد شوشة راشد، ابن العشرين ربيعًا، الذي توفى في ريعان شبابه وهو بالكاد أتم ربيعه العشرين، بعد عامل أو أقل من زواجه، وبعد أشهرٍ أربعة على ميلاد طفلته الوحيدة هالة.

 

سقط الشاب خالد ولفظ أنفاسه الأخيرة في جنح الليل داخل حفرة عمقها يتخطى ثمانية عشرة أمتار وعرضها يصل إلى مساحة منزل بالتمام، وذلك قرية منشية الكرام على طريق مشتول السوق – شبين القناطر، الذي يصل محافظة الشرقية بمحافظة القليوبية؛ فارق الفقيد الحياة بعدما سقطت الدراجة البخارية التي كانت يستقلها في الحفرة وفارق الحياة دون أن يجد أي عون أو مساعدة، في مكانٍ موحش وظروف لا تمت للأمان بأي صلة من جانب المسؤولين عن حفر تلك الحفرة وعدم تغطيتها.

تيتمت طفلته وعمرها 4 أشهر.. خالد ضحية جديدة للإهمال والسقوط في حفرة

تواصل موقع القاهرة 24 مع أسرة الشاب خالد في مشتول السوق بمحافظة الشرقية، ووسط الدموع خرجت الكلمات موجعة على لسان شقيقته فاطمة: أمه بتموت ومراته مش مصدقة إن بنتها اتيتمت وإن جوزها اللي مفرحتش بيه سنة على بعضها خلاص مات وبنتهم اتيتمت.

 

وتابعت فاطمة شيقية الشاب المتوفى خالد: أخويا طول عمره في حالة وأرزقي وشغال اليوم بيومه ومكافح، يرضي مين يموت كده ويروح دمه هدر علشان في مسؤول مهمل سمح إن حفرة زي دي من غير أي غطا ولا حتى كهربا ونور يحذر الناس من الوقوع فيها بالليل، قبل أن تؤكد على أن شقيقها كان يسير على مهله بحسب مقطع فيديو وثقته إحدى الكاميرات القريبة من مكان الحفرة.

الكلمات كانت قليلة على لسان شقيقة المتوفى وهي بالكاد تتحدث وسط حزن كبير لا يصفه الحديث، إلا أنها أكدت على أن الواقعة جرت على حدود محافظة القليوبية، وأنها والأسرة لا يرجون أكثر من التحقيق مع المتهم الأول بالتسبب في الإهمال الذي أودى بحياة شقيقها: بالله عليكم ساعدونا علشان خالد يرتاح في تربته واللي اتسبب في كده يتحاسب.

الحفرة
الحفرة
الشاب المتوفى خالد
الشاب المتوفى خالد
المتوفى وابنته الطفلة هالة
المتوفى وابنته الطفلة هالة
المتوفى ووالدته
المتوفى ووالدته
خالد
خالد
صورة الشاب المتوفى
صورة الشاب المتوفى
تابع مواقعنا