الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهامة شاب.. "محمد" لقى مصرعه أثناء مشاركته في إخماد حريق بأحد المنازل بسوهاج | صور

الشاب الذي لقى مصرعه
محافظات
الشاب الذي لقى مصرعه في الحريق
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:36 ص

شهدت مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، اندلاع حريق في أحد المنازل، ما أدى إلى حالة من الفزع لدى سكان المنطقة، خاصةً بعد ارتفاع ألسنة اللهب من الطابق الثاني.

 

مصرع شاب أثناء مشاركته في إخماد حريق بسوهاج

الشاب الذي لقى مصرعه 

فور اندلاع الحريق، هرع الأهالي على صوت استغاثات سكان المنزل، وحاول العشرات من الأهالي السيطرة على النيران وإخمادها، لحين وصول قوات الحماية المدنية.

 

المئات يشاركون في تشييع جثمان الشاب
 

خلال تشييع الجنازة 

وكان من بين الأهالي المشاركين في إخماد الحريق، شاب في منتصف العقد الثالث من العمر، يُدعى "محمد غريب فتحي" 25 عامًا، الذي اندفع إلى مكان الحريق، وحاول إخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.


 

الشاب محمد

وأثناء مشاركة الشاب محمد في إخماد الحريق، أصيب بحروق متنوعة في الوجه والجسم، وجرى نقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي.
 

وشارك المئات من أهالي منطقة الشيخ مرزوق والمناطق والقرى المجاورة لها، في تشييع جنازة الشاب محمد وسط حالة من الحزن الشديدة.

 

جيرانه: كان طيب وأول واحد تقدم لإخماد الحريق

الشاب الذي لقى مصرعه أثناء مشاركته في إخماد حريق 

وأكد جيران الشاب أنه كان حسن الخلق ومشهود له بالطيبة، مشيرين إلى أنه كان أول من تقدم لإخماد الحريق فور علمه، وبرغم إصابته بحروق أثناء مشاركته في إخماد النيران لم يتراجع، واستمر حتى سقط أرضًا.

 

اندلاع حريق في أحد المنازل بسوهاج

 

خلال تشييع الجنازة 

 
تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود بلاغ لمركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، باندلاع حريق في منزل مكون من طابقين ناحية شارع الشيخ مرزوق دائرة المركز.
 
بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب حريق هائل في شقة سكنية بالدور الثاني بمنزل مكون من طابقين، بمنزل ملك المدعوة "سوسن م ح ح " 60 عامًا ربة منزل، وعلى الفور، تم الدفع بسيارتي، وتبين أن الحريق اندلع في الطابق الثاني وتم التعامل مع الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، ومحاصرة النيران وإخماد الحريق قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة.
 

الحريق 

بسؤال مالكة المنزل قررت بمضمون ما تقدم وأرجعت سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي، وأضافت باحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفت الشبهة الجنائية.

 
نتج عن الحريق مصرع المدعو "محمد غريب فتحي"، البالغ من العمر 28 عامًا، أثناء مشاركته في إخماد الحريق مع الأهالي قبل وصول قوات الحماية المدنية إلى المنطقة، وجرى نقله إلى المستشفى إلا أنه توفي قبل وصوله متأثرًا بإصابته، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

الشاب محمد

 

تابع مواقعنا